جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط مشاهدة مباراة الوحدات وسحاب بث مباشر في الدوري الأردني 2021

رابط مشاهدة مباراة الوحدات وسحاب بث مباشر في الدوري الأردني للمحترفين 2021 لكرة القدم التي تجري لحساب مواجهات الجولة الحادية والعشرين في ظل اشتداد الصراع على اللقب الثمين.

مباراة الوحدات وسحاب مباشر تنقل على قناة الأردن الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات تحت اسم (jordan sports) بصوت أحد المعلقين المحليين الذين تم تعيينهم لهذا اللقاء المثير.

ولم يعد هناك أي خيار أمام لاعبي الوحدات إلا الانتصار على سحاب إذا أرادوا المواصلة في مشوار الحفاظ على اللقب لصالحهم للموسم الثاني على التوالي في ظل منافسة شرسة مع الرمثا لا تزال مستمرة.

أما سحاب هو الآخر الفوز يعني له الكثير في هذه المباراة إذ أنه يملك 22 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام الجليل صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب دوري المحترفين الأردني.

مباراة الوحدات وسحاب مباشر:

وبات فريق معان الأقرب إلى الهبوط للدرجة الأولى إذا لم ينجح في سحب الجليل إلى الخلف للتراجع مع شباب العقبة الذي لم يبق له أي أمال في البقاء كونه يملك في رصيده نقطة واحدة فقط رغم الأداء الجيد.

أما اللقب فإن صراع المركز الأول ما زال حائرا بين الرمثا والوحدات والسلط ومن خلفهم بدرجة أقل نادي الفيصلي الذي ضمن البقاء لكن ذلك لا يرضى طموحات جماهيره الساعية إلى الألقاب مجددا.

يشار إلى أن مباراة الوحدات ضد سحاب أون لاين تقام بالتزامن مع لقاءات نارية أخرى في المسابقة المحلية الأغلى في الأردن حيث يلعب شباب الأردن مع الرمثا، وشباب العقبة أمام فريق نادي الجزيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.