جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مباراة الهلال والنصر اليوم منقولة على اي قناة ؟

مباراة الهلال والنصر اليوم منقولة على اي قناة ؟ حيث ضرب نادي الهلال موعدا ناريا مع نظيره النصر في مواجهة سعودية بحتة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تغلب الهلال على نظيره الإيراني برسيبوليس 3-0 في ربع نهائي البطولة، يوم السبت، لتحديد موعد مع جاره النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، الثلاثاء المقبل 19 أكتوبر، في ملعب “مرسول بارك”.

وسجل سالم الدوسري هدفا رائعا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد أن استغل تمريرة محمد قانو بشكل أفضل ليضع الهلال بطل 2019 في المقدمة في الدقيقة 27.

مباراة الهلال والنصر اليوم منقولة على اي قناة ؟

تُذاع مباراة النصر والهلال في دوري أبطال آسيا على قنوات ssc7، بصوت المعلق المتميز فهد العتيبي، مع فقرات تحليلية مستفيضة تشمل أبرز نجوم الكرة السعودية والعربية.

ضاعف جوميز النتيجة بتسديدة أمام المرمى غير المتبع من تمريرة ماتيوس بيريرا، بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني. ومرر الدوسري إلى جوميز ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 70 قرب المرمى. فيما سجل الفوز السعودي أربعة أهداف في الشوط الثاني خلال فوز كبير 5-1 على الوحدة الإماراتي في الرياض، ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكرر النصر تأهله لنصف النهائي للموسم الثاني على التوالي بعد أن خسر بركلات الترجيح أمام بيرسيبوليس العام الماضي. وافتتح المغربي عبد الرزاق حمدالله التسجيل للفوز مبكرا في الدقيقة السابعة وانتهى الشوط الأول 1-0.

وانهار الوحدة في الشوط الثاني ليسجل هدفين من جلال الدين مشاريبوف وهدفين لعبد الفتاح عسيري وسامي الناجي بين الدقيقتين 52 و74. سجل المخضرم إسماعيل مطر هدف إنقاذ وجه الوحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

حقق “العالمية” أكبر انتصار في تاريخه في دوري أبطال آسيا على حساب منتخب الإمارات ، متجاوزاً رقمه القياسي السابق عندما فاز باختاكور الأوزبكي 4-0 في نسخة 2011.

تصدّر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة للوحدة الإماراتية، و3 لجوا الهندي ونقطتين للريان القطري ، ثم فاز في دور الـ16 على الاستقلال الطاجيكي.

من ناحية أخرى، احتل الهلال المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق أهداف في المواجهات المباشرة خلف الاستقلال الطاجيكي، مقابل 7 نقاط لكل من شباب الأهلي دبي الإماراتي، و وفاز فريق AGMK الأوزبكي في دور الـ16 على الاستقلال الإيراني 2-0.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.