جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر في الدوري السعودي 2021

أعلنت القناة الناقلة حصريا عن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الشباب بث مباشر وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد والشباب مباشر تبث عبر قناة (SSC1 SD) بصوت المعلق فهد الدريبي وزميله حماد العنزي بالجودة العالية فيما يرافقهم من داخل ميدان اللقاء العديد من الزملاء المراسلين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء الشباب والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس، إذ من المنتظر مشاهدة الجمهور داخل المدرجات في ملعب الجوهرة المشعة.

وجهز الاتحاد العدة من أجل مواصلة صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، إذ يمتلك حاليا في رصيده 17 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن منافسه ضمك الذي يحتل الترتيب الثاني.

مباراة الاتحاد ضد الشباب مباشر:

أما الوضع بالنسبة لفريق الشباب الذي لم يقدم بعد الأداء المنتظر منه لا سيما عقب الموسم القوي في العام المنصرم، فهو حاليا في المركز السادس برصيد 12 نقطة بالتساوي مع عدة فرق منافسة.

ولم تخلو المسابقة هذا الموسم من المفاجآت، حيث يتواجد فريق التعاون في المركز السادس عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط فقط أمامه أبها والاتفاق والطائي بسبعة نقاط من ثماني مباريات.

وتقام مباراة الشباب والاتحاد بالتزامن مع لقاءين آخرين لحساب الدوري السعودي، إذ يحل التعاون ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الفيصلي، في حين يستضيف ضمك منافسه الحزم الساعي للتقدم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.