جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج السادس الاعدادي 2021 العلمي الدور الاول pdf – رابط التنزيل

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رابط تنزيل نتائج السادس الاعدادي 2021 العلمي الدور الاول pdf  لجميع الفروع الاكاديمية، صباح اليوم السبت 2 أكتوبر 2021.

اعلنت وزارة التربية العراقية نتائج العام الاعدادي السادس 2021 الجولة الاولى التي توشك على الاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العراقي وبعدها سيتم نشر النتائج عبر  وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع إلكتروني ناجح وموقع نتائجنا بالاسم ورقم المقعد.

نتائج السادس الاعدادي 2021 العلمي الدور الاول pdf اضغط هنا

ومن خلال خطوات بسيطة سنتعرف على الخطوات المتبعة من أجل الاستفسار عن نتائج المدرسة الإعدادية السادسة 2021 الجولة الأولى، موقع ويب ناجح بالاسم ورقم المقعد.

سيتم نشر نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الأولى 2021، على موقع ناجح، حيث تنشر نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية، لذلك نقوم بمراجعة خطوات الحصول على النتيجة باستخدام الاسم رباعي أو رقم المقعد، مع أطيب تمنيات الموقع بالنجاح المستمر.

ادخل إلى موقع نتائجنالمشاهدة نتائج الطلاب.

اختيار نتيجة المرحلة الإعدادية السادسة 2021 الجولة الأولى.

قم بتنزيل ملف النتيجة بصيغة PDF حسب المحافظة التي ينتمي إليها.

ابحث في الملف باسم الطالب أو رقم الاختبار.

أعلن مدير إدارة الامتحانات السادسة الإعدادية، أن أعمال التصحيح تمت بشفافية تامة، لأن مصلحة الطلاب هي أولويتنا خلال الفترة الحالية ، وقال إن الامتحانات جاءت على مستوى الطالب المتوسط​​، ولم تتلق الإدارة أي شكاوى حول صعوبة الامتحانات.

يشار إلى أن الطلاب أكملوا الاختبارات في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الماضي، ومن المتوقع أن تتم المصادقة على النتائج خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

يسأل العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتائج الجولة السادسة الأولى من المدرسة الإعدادية. في الواقع، وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعدًا محددًا لنشر النتائج، ولكن على الأرجح سيكون خلال الأسبوع المقبل الأول من أكتوبر، ويمكن للطلاب مشاهدتها باستخدام رقم الامتحان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.