جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل اخوتي الجزء الثاني الحلقة 19 مترجم على موقع عشقي

يتم عرض مسلسل اخوتي كل يوم سبت من كل أسبوع، الساعة 8 بتوقيت السعودية ومصر، وتقدر مدة الحلقة حوالي ساعتين كاملتين، على قناة اي تي في التركية أون لاين.

وقد حقق مسلسل إخوتي نسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، ويعد مسلسل أخوتي مسلسل تركي جديد بجزئه الثاني، المنتظر منذ سبتمبر الفائت.

مسلسل اخوتي الحلقة 19:

يترقب الجميع الموعد المنتظر الذي ستعرض فيه الحلقة 19 من مسلسل اخوتي، الموسم الثاني من المسلسل التركي الشبابي.

فكافة المشاهدين يترقبون ماذا سيحدث في الحلقة الأولى من الموسم الثاني، فقد كانت نهاية الموسم الأول مشوقة جداً.

فبعدما تم طرد عمر من المدرسة بسبب تصرفات هاركيا الشريرة، فهي تهدف إلى إبعاد عمر وسوزان عن بعضهما البعض، ولكن سوزان الشريرة لن تقف مكتوفة الأيدي عما يحدث.

كما ينتظر المشاهدين ماذا سيحصل لعلاقة ميليسا وقادير، حيث أن علاقتهما تقع على صفيح ساخن، فقد تم فقدان السيطرة على علاقتهما والمشاكل التي تحيطهم.

أسماء الإخوة:
قادر.
عمر.
آسيا.
إميل .

تعتبر علاقة الإخوة الأربعة ببعضهم البعض جميلة جداً، فهم قريبون من بعضهم البعض ويثقون ببعضهم، لا يمكن لأحد أن يفرقهم أو أن يشتت جمعهم.

يعيشون ألم فقدان آبائهم وأمهاتهم بعد سلسلة الأحداث المؤسفة والحزينة، بحيث لا يمكنهم فعل شيء سوى التمسك ببعضهم البعض، فهم لا يملكون أحد سوى أنفسهم.

وفي المدرسة تتقاطع دروب الأغنياء والفقراء، والمجرم والضحية، بحيث يتحول الجميع إلى شخص جديد، ومن الصعب جداً الثبات على مبادئهم في وسط هذه التجارب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.