جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رئيس رابطة علماء فلسطين يهاتف نائب مدير عام المسجد الأقصى

رئيس رابطة علماء فلسطين نسيم شحدة ياسين يهاتف الدكتور ناجح بكيرات رئيس أكاديمية الأقصى ونائب مدير عام المسجد الأقصى

هاتف رئيس رابطة علماء فلسطين نسيم شحدة ياسين، فضيلة د. ناجح بكيرات رئيس أكاديمية الأقصى ونائب مدير عام المسجد الأقصى لبحث ومناقشة التطورات والاعتداءات الخاصة بالقدس والمسجد الأقصى.

وأطلع ناجح بكيرات، رئيس الرابطة على الأوضاع الصعبة في المسجد الأقصى المبارك جراء اقتحامات قوات الاحتلال المتكررة لباحاته، والاعتداء على المصلين والمرابطين، واعتقال العشرات من أبناء شعبنا المرابط.

وثمن رئيس الرابطة صمود أبناء شعبنا المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك أمام الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق مدينة القدس ومقدساتها.

وتحدث ياسين مع الشيخ بكيرات بشكل مطول عن المسجد الأقصى والقدس والاعتداءات الإسرائيلية عليه والاستمرار في عملية تهويد القدس.

كما تحدثا عن التحشيد والمؤتمر الذي تعد له جماعات الهيكل لاقتحام المسجد الأقصى في ٢٨ رمضان القادم، منوها إلى ما تنوي الرابطة فعله من فعاليات وأنشطة قبيل هذا التاريخ بأسبوع، لتحشيد الساحات العربية والإسلامية من خلاله.

بدوره أكد رئيس أكاديمية الأقصى بالمشاركة الفاعلة في هذا الأسبوع الذي ستنفذه الرابطة، مثمناً دورها العظيم في نصرة القدس والأقصى.

وتم التفاهم بينهما على توحيد الجهود الساعية إلى الدفاع عن الأقصى والقدس، وعمل جبهة موحدة من غزة والقدس والخارج وفتح خط تواصل مباشر في كل مناسبة تخص المسجد الأقصى.

وفي نهاية الحديث سألوا الله تعالى أن يجمع أبناء شعبنا الفلسطيني في ساحات المسجد الأقصى محرراً إن شاء الله تعالى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.