جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الزراعة بغزة: استقرار الأسعار سيد الموقف ولا يوجد نقص في المنتجات

تحدث الناطق باسم وزارة الزراعة بغزة أدهم البسيوني اليوم الأربعاء حول استعداد الوزارة لموسم رمضان و الأسعار المتداولة في الأسواق

تحدث الناطق باسم وزارة الزراعة بغزة أدهم البسيوني، اليوم الأربعاء 14 ابريل 2021، حول استعداد الوزارة لموسم رمضان و الأسعار المتداولة في الأسواق.

وقال البسيوني في حديث لإذاعة صوت الأقصى، إن الوزارة استعدت لاستقبال الشهر الكريم ومنذ بدايته لم يكن هناك أي نقص في المنتجات خاصة اللحوم الحمراء والدواجن.

وأضاف إن الأسعار مستقرة والكميات متوفرة في مزارع الإنتاج والتربية ولن يكون هناك أي نقص في اللحوم الحمراء والدواجن.

وأشار البسيوني أنه لم نلمس أي تغير كبير في الأسعار وإنما هناك بعض التذبذب الحاصل ناتج عن الأسعار العالمية، وبشكل عام الأسعار مستقرة.

وأكد الناطق باسم وزارة الزراعة أنه لم يكن هناك أي تغير ملموس على المنتجات ونسعى لأن تكون الأسعار مستقرة خلال الشهر الفضيل.

وبخصوص الفواكه، بين البسيوني أنه على مشارف بداية الإنتاج الصيفي للمنتجات، والفواكه الصيفية لم تتدفق حتى اللحظة بكميات كبيرة.

ونوه إلى أنه ستكون أسعارها مناسبة خلال الفترة المقبلة بعد أن تكون منتجاتنا المحلية متوفرة في الأسواق، موضحا أن الاستقرار سيد الموقف، مع حرصنا على عدم إحداث خسائر للمزارع الفلسطيني

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.