جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الهلال والقادسية والقناة الناقلة في الدوري السعودي 2021

موعد مباراة الهلال والقادسية والقناة الناقلة في الدوري السعودي 2021

أعلنت مصادر رياضية، عن موعد مباراة الهلال ضد القادسية والقناة الناقلة يوم السبت 20 آذار 2021 في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقالت إن موعد مباراة الهلال والقادسية المقررة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ستكون الساعة 08:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والبحرين، 07:45 وفق وقت القاهرة والقدس.

وتبث موقعة الهلال ضد القادسية على قناة السعودية الرياضية الأولى المفتوحة (KSA Sports 1 HD) بصوت المعلق عيسى الحربين، فيما يستمر الاستيديو التحليلي حتى نهاية جميع مواجهات المسابقة بهذا اليوم.

ويسعى الهلال إلى تحقيق نتيجة مشابهة كما تلك التي أنهى بها موقعة الدور الأول، حيث فاز على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يحاول الأخير الخروج بنتيجة إيجابية لضمان مكانه في منتصف الترتيب.

ولم يحقق فريق القادسية أي انتصار على الزعيم الهلال منذ شهر يناير موسم 2018، إذ شهد ذلك الوقت فوزه الأخير عليه لكن في كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف دون مقابل أحرزه آنذاك بيسمارك فبريرا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف أمام الشباب، في حين القادسية بالمركز الثامن برصيد 31 نقطة بالتساوي مع نظيره أبها وبفارق نقطة خلف الاتفاق وأمام الفيصلي.

وتجري مباراة الهلال والقادسية بعد لقاءات الرائد ضد الاتحاد، الاتفاق أمام الفيصلي، الأهلي والفتح، التعاون مع الشباب، وبالتزامن مع المواجهة المنتظرة بين فريقي النصر والباطن في الأسبوع الرابع والعشرين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.