جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عودة الأمطار .. أجواء باردة من قلب الشتاء وكتلة هوائية قادمة

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة أن تشهد الحرارة يوم الأحد ارتفاعا طفيفا ويسود طقس بارد نسبيا ويومي الاثنين والثلاثاء يكون الطقس ربيعيا دافئ نسبيا

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، أن تشهد الحرارة يوم الأحد ارتفاعا طفيفا، ويسود طقس بارد نسبيا، ويومي الاثنين والثلاثاء يكون الطقس ربيعيا دافئ نسبيا، والأربعاء يشهد انخفاضا وأجواء باردة نسبياً، فيما تتأثر البلاد يومي الخميس والجمعة، بكتلة هوائية باردة، واحتمالية لعودة الأمطار.

من جهته، قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن درجات الحرارة فجر اليوم وصلت في بعض المناطق الجبلية لدرجتين مئويتين فقط، وكأننا في قلب الشتاء، مؤكدا أن الليلة كذلك ستكون الأجواء شديدة البرودة والحرارة مُتدنية بشكلٍ لافت حيث تتراوح ما بين 2- 5 درجات في الجبال ولا تزيد عن 10 في بقية المناطق.

وأوضح العلامي، أن نهار الأحد ترتفع درجات الحرارة قليلاً لكنها تبقى مائلة للبرودة خاصة في المرتفعات، وبحلول ساعات الليل أيضاً يتحول الطقس لبارد بشكل واضح، ويومي الاثنين والثلاثاء، ارتفاعات تدريجية على الحرارة لتصبح حول المعدلات وتسود أجواء لطيفة/معتدلة في غالبية المناطق.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة:

الأحد: يكون الطقس غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الطقس غائماً جزئياً الى صاف في معظم المناطق وباردا، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا نسبيا، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو لطيفا، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نسبيا، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذا وحذر دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤيا الأفقية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.