جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صحة غزة تصدر توضيحا حول ظروف وفاة الدكتور محمود أبو العيش

صحة غزة تصدر توضيحا حول ظروف وفاة الدكتور محمود أبو العيش

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية، توضيحا حول ظروف وفاة الدكتور محمود أبو العيش الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح يوم السبت، في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وتقدمت وزارة الصحة بخالص التعازي والمواساة من آل أبو العيش بوفاة الزميل د. محمود أبو العيش، سائلة الله لفقيدنا الرحمة والمغفرة.

وأشارت وزارة الصحة في تصريح مقتضب تلقت وكالة “جورتن نيوز” الإخبارية نسخة عنه إلى أن وفاة الدكتور محمود أبو العيش ليس لها علاقة بتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا.

وكان نشطاء قد تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، أن الدكتور محمود أبو العيش مدير مختبر عيادة وكالة الغوث في الشابورة برفح توفى بعد أن تلقى لقاح كورونا.

وادعى النشطاء أن الدكتور أبو العيش تلقى اللقاح المضاد لكورونا وهو مصاب بالفيروس، ما أثر عليه سلبا وأدى إلى وفاته، الأمر الذي نفته وزارة الصحة في غزة جملة وتفصيلا.

وقبل أكثر من شهر، أطلقت وزارة الصحة في غزة حملة تطعيم ضد كورونا، إذ بدأت بالطواقم الطبية الأكثر تعاملا مع المصابين ثم فئة كبار السن من المواطنين وأتاحت التسجيل للجميع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.