جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تنعى الدكتور ماجد محمد الفرا .. السيرة الذاتية

وفاة محمد ماجد الفرا الدكتور في الجامعة الإسلامية

نعت حركة “حماس”، في بيان صدر عنها اليوم الخميس 25 مارس 2021، الدكتور ماجد محمد الفرا “أبو مروان” القامة الفلسطينية العلمية الكبيرة؛ بعد مسيرة حافلة بالنجاح.

وقالت “حماس” في بيانها : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي لشعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات وللأمة جمعاء الأخ المجاهد الأستاذ الدكتور ماجد الفرا “أبو مروان”  الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس 12 شعبان 1442 هجرية، الموافق 25 مارس 2021 م، بعد مسيرة حافلة بالعطاء لوطنه ولشعبه ولقضيته ولأمّته”.

وأضافت الحركة : “لقد كان فقيدنا علمًا من أعلام شعبنا الفلسطيني، وفارسًا من فرسان العلم والمقاومة، ابن مدينة خان يونس المجاهدة، وأحد رموزها”.

وأوضحت أنه عمل أستاذًا للعلوم الإدارية في الجامعة الإسلامية بغزة، وعميدًا لكلية التجارة فيها، ثم رئيسًا لفرع الجنوب فيها، ثم نائبًا لرئيس الجامعة الإسلامية، ورئيسًا لمستشفى السلام، وأمين سر هيئة الزكاة الفلسطينية، بالإضافة إلى عشرات المناصب الإدارية والعلمية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وتابعت الحركة : “لقد قدّم الأستاذ الدكتور ماجد رحمه الله نموذجًا في الجندية والقيادة في ميادين العلم والعمل والجهاد والدعوة إلى الله عز وجل، والعمل من أجل الإسلام وقضية فلسطين”.

وختم البيان : “نسأل الله عز وجل أن يتقبله عنده في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يتغمّده برحمته ومغفرته الواسعة، وأن يحسن عزاء عائلته وأبنائه وأهله وذويه ومحبّيه، وأن يرزقهم الصبر والسلوان”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.