جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

داخلية غزة: سنتخذ إجراءات أكبر إذا استمر منحنى إصابات كورونا بالارتفاع

تحدث الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم مساء اليوم الخميس حول مستجدات الحالة الوبائية في القطاع

تحدث الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم، مساء اليوم الخميس، 18 مارس 2021، حول مستجدات الحالة الوبائية في القطاع.

وقال البزم في تصريحات لإذاعة القدس” إن كل السيناريوهات لدينا قائمة, واذا استمر منحنى الإصابات بالارتفاع سنتخذ إجراءات اكبر في المرحلة القادمة.

وأكد أنه لم يتم اتخاذ بعد قرار بإغلاق أي منشئة، فيما لا نستطيع الاستمرار في اجراءات التشديد أو التخفيف ولكن الأمر مرتبط بالتزام المواطنين.

وأشار البزم إلى أن تعليمات وتحذيرات وزارة الصحة جاءت بناءً على تطورات الحالة الوبائية “ارتفاع أعداد الإصابات” بفيروس كورونا.

وجدد البزم الدعوة والمناشدة للمواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية، مضيفا “علينا الانتباه ونحن ندق ناقوس الخطر في المرحلة الحالية”.

وأردف الناطق باسم وزارة الداخلية  “أصدرنا تعليمات بتشديد المتابعة والرقابة على المرافق العامة والمنشئات التي تقدم الخدمة للمواطنين”.

يذكر أن وزارة الصحة في غزة أصدرت بيان حول الحالة الوبائية في القطاع، مؤكدة أن الأيام القادمة ستكون حاسمة في تحديد جملة من الاجراءات التي تناسب الوضع.

وأضافت الصحة في بيانتها “لسنا بعيدين عن دائرة الخطر”، مشيرة إلى أن هناك مؤشرات بأن الحالة الوبائية آخذه في التصاعد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.