جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طقس دافئ الأيام القادمة وأجواء قطبية مرتقبة هي الأقوى هذا العام

الخرائط الجوية والنماذج العددية العالمية لا زالت تشير الى عودة الأجواء الشتوية الباردة حينا والباردة جدا حينا آخر بعد نحو أسبوع من الآن

قال موقع طقس فلسطين، إن الخرائط الجوية والنماذج العددية العالمية لا زالت تشير الى عودة الأجواء الشتوية الباردة حينا والباردة جدا حينا آخر بعد نحو أسبوع من الآن وتحديدا مع النصف الثاني من الأسبوع القادم، حيث تحمل المنظومة الجوية القادمة انخفاضا كبيرا وكبيرا جدا على درجات الحرارة.

وأوضح الموقع أن مخرجات معظم النماذج العددية تشير إلى فروقات حرارية ضخمة وتغيرات جذرية قد تصل معها الفروقات الى أكثر من 15 درجة دفعة واحدة، ومن المتوقع ان تتأثر منطقة شرق المتوسط وبلاد الشام بأجواء قطبية نتيجة تدفق رياح باردة جدا قادمة من شمال شرق أوروبا نحو منطقتنا.

وفيما يلي تفاصيل الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الثلاثاء: يكون الطقس غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ليصبح الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الطقس غائماً جزئيا وباردا نسبيا الى بارد، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائما جزئيا الى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية وبقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس غائما جزئيا الى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الطقس غائما جزئيا و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.