جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. مشعل الخالدي يسيء للبنات

هاشتاق مشعل الخالدي يسيء للبنات يتصدر تويتر

تصدر هاشتاق مشعل الخالدي يسيء للبنات، اليوم السبت 16 يناير / كانون ثاني 2021، وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من المناطق، بعد أن وجه كلمات حادة للإناث.

وصعد هاشتاق مشعل الخالدي يسيء للبنات على قائمة الأعلى تداولا عبر تويتر السعودية، بعد أن ظهر في مقطع فيديو من خلال حسابه بموقع سناب شات أثناء تطاوله على الإناث دون مبرر.

وتفاعل المغردون مع فيديو مشعل الخالدي الذي أساء فيه إلى زوجته أولا وتطاول على بنات المملكة العربية السعودية حينما قال عبارة (أنا مليون بنت تتمنى تبوس نعالي). وفقا له.

ورغم الشعبية الكبيرة التي يملكها مشعل الخالدي إلا أنه لديه سقطات كثيرة في مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر السناب شات، الأمر الذي أدى إلى ردود فعل حادة من قبل متابعيه في كلا الجنسين.

بدوره، رد أبو متعب عليه بمقطع الفيديو المرفق أدناه، وكتب: كلام يكتب بماء الذهب ليت الجميع يطبقونه كان ما شفنا هذه الأشكال من طقة مشعل ومن على شاكلته في السوشيال ميديا. بحسب قوله.

وعقب آخر قائلا: وش ذا العينات الي كل شوي طالعه من التيك توك ما يدري ان البنت هي امه و اخته و خالته وجدته هذا حقه عدس بارد يستاهل، مطالبا السلطات المختصة في المملكة بالقبض عليه والتحقيق معه ومعاقبته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.