جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي في السعودية

وفاة الشاعر محمد اليتيم السلولي في السعودية اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 حيث سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه الساعات المقبلة

أعلنت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الثلاثاء 12 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة الشاعر محمد اليتيم، لافتة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه ودفنه الساعات المقبلة.

وقالت المصادر: انتقل الى رحمه الله الشاعر الكبير محمد اليتيم السلولي، نسأل الله ان يرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته واحسن الله عزاء اهله فيه والهمهم الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

بدوره، كتب حساب السناب الشعري على تويتر: بالغ الحزن والأسى نتقدم بأحر التعازي والمواساة لكافة أسرة اليتيم في وفاة الشاعر محمد اليتيم سائلين الله عز وجل أن يغفر له وأن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهته، كتب عبد الرحمن بن مريط في وفاة الشاعر محمد اليتيم: جناب الكرم والجود عقب اليتيم يتيم وتجار خرفان النقيع ومناديه . زبون السمان اقفا وشمسة حجبها غيم وفرقاه لاهل الجلب ماهي عاديه . لاجاهم ماهوب يقول كم ذا ولا كم سيم مخابية صرافات وايديه ماليه.

أما علي ناصر جاري آل عشيشي، فقد قال: تعازينا لعائلة آل اليتيم خاصة و كافة قبيلة بني سلول في وفاة الشاعر الكبير محمد بن عبدالله اليتيم، أحسن الله عزاكم فيه واسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وجميع أموات المسلمين.

سبب وفاة الشاعر محمد اليتيم:

وكانت صحيفة عسير قد أفادت بأنه تم نقل الشاعر اليتيم إلى مستشفى الملك عبدالله؛ جراء وعكة صحية شديدة تعرض لها، موضحة أنه تم نقله إلى قسم العناية المركزة لتلقي العلاج المكثف على مدار الساعة.

يشار إلى أن محمد بن عبدالله اليتيم هو أحد أفضل الشعراء في المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية، ولديه العشرات من دواوين الشعر التي ستظل محفوظة في الكتب والتاريخ.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.