جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عدم استقرار جوي.. تفاصيل طقس الخميس حتى الاثنين القادم

البلاد تشهد خلال الأيام القليلة القادمة جو مستقر واستمرارا لتأثرنا بمرتفع جوي عنيد يسيطر على شرقي البحر الأبيض المتوسط

قال موقع طقس فلسطين، إن البلاد تشهد خلال الأيام القليلة القادمة؛ جو مستقر واستمراراً لتأثرنا بمرتفع جوي عنيد يسيطر على شرقي البحر الأبيض المتوسط، فيما تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم السبت المقبل، وأمطار محلية متوقعة في مناطق مختلفة.

وتوقع الموقع أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة نتيجة تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار ومن المتوقع أن تتساقط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة تكون محلية وعشوائية الطابع.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى يوم الاثنين القادم، وفق موقع طقس فلسطين:

الخميس: لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا، وخلال النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق.

الجمعة: لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة، وفي الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة الى باردة نسبيا مع تشكل للسحب المتفرقة وفرصة محدودة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.

السبت: يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة الى باردة نسبيا مع تشكل للسحب المتفرقة وفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.

الأحد: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة الى باردة نسبياً ومستقرة ، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبيا.

الاثنين: يطرأ ارتفاع على الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وخلال النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة بشكل عام، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.