جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. سبب وفاة دلال الغربللي في الكويت وآخر كلماتها

وفاة دلال الغربللي الشابة الكويتية يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 بعد أن خضعت قبل شهرين لعملية قلب مفتوح حسب صفاء الهاشم عضو مجلس الأمة الكويتي سابقا

أعلنت مصادر عائلية في الكويت، يوم الأربعاء 23 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الشابة دلال زهير الغربللي، بعد معاناة طويلة مع المرض خلال الفترة المنصرمة.

وأكدت المصادر العائلية خبر وفاة دلال الغربللي بعد نحو شهرين من خضوعها لعملية جراحية صعبة (قلب مفتوح)، لافتة إلى أنه سيتم تشييع جثمانها والصلاة عليها ودفنها الساعات القادمة.

وكتبت صفاء الهاشم النائبة في مجلس الأمة الكويتي سابقا: البقاء لله سبحانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم وأسرتي بخالص التعازي لآل الغربللي الكرام برحيل الابنة الغالية دلال الغربللي، أسال الله العلي القدير أن يرحمها وأن يغفر لها ويغمد روحها الجنة آمين يا رب العالمين.

ويوم 28 أكتوبر الماضي، خرجت دلال الغربللي من غرفة العمليات بعد إجراء عملية القلب المفتوح التي استمرت 13 ساعة، إذ تلقت التهاني من أصدقائها بمناسبة نجاح العملية.

وكانت آخر تغريده مقتضبة نشرت على حساب دلال الغربللي بموقع تويتر، كتبت فيها بتاريخ 3 نوفمبر 2020: الظاهر إني صرت دلوعة وايد، حساسة أم دميعة رسميا.. كبرت!!.

أما التغريدة المثبتة دائما على صفحة دلال الغربللي، جاء فيها: هل لي أن أحادث الراحلين عنا، في هذه اللحظة لو أن هناك أمنيه لي يمكنها أن تتحقق. فقط أريد آن اُخبر أمي بكل ما أعيشه في التفصيل.

وأضافت دلال الغربللي في كلماتها الأخيرة: أريد أن أشرح لها مدى سعادتي وامتناني لحب من حولي، وكأن أمي أوصتهم وجعلتني أمانة لديهم من بعدها، يا رب اغفر لها واجمعني بها بالجنة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.