جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة المرحوم راضي حمود العنتري في الكويت

وفاة المرحوم راضي حمود العنتري أبو نايف في الكويت حيث تم تشييع جثمانه ودفنه في مقبرة الجهراء بحضور أفراد عائلته وتلقي التعازي بالمقبرة

أعلنت مصادر عائلية، يوم السبت 12 ديسمبر 2020، عن تفاصيل خبر وفاة المرحوم راضي حمود العنتري في الكويت الذي يتم جمع تبرعات لإنشاء مسجد له في البلاد.

وذكرت المصادر أن وفاة المرحوم راضي حمود العنتري كانت بتاريخ 9 ديسمبر الماضي، مشيرة إلى أنه تم تشييع جثمانه ودفنه في مقبرة الجهراء يوم الأربعاء الماضي.

وتلقت عائلة راضي حمود العنتري التعازي والمواساة في مقبرة الجهراء؛ بسبب الإجراءات الصحية المفروضة في البلاد؛ نتيجة جائحة كورونا، بالإضافة إلى الرسائل النصية.

 

وقال عبد الرحمن أبو فهد على تويتر آنذاك: إنا لله وإنا اليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، وفاة العم : راضي حمود العنتري أبو نايف.

ونشر عبد الرحمن، رابط التبرع لبناء مشروع مسجد للمرحوم راضي العنتري “لمن أراد المشاركة والتبرع في بناء هذا المسجد واحتساب الاجر عند الله سبحانه وتعالى”. وفق ما كتب في تغريده له.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.