جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رئيس متابعة العمل الحكومي في غزة يوجه كلمة للمواطنين

رئيس متابعة العمل الحكومي في غزة الدكتور محمد عوض يوجه كلمة للمواطنين مع قرب نهاية يومي حظر التجوال الكامل لمواجهة فيروس كورونا

وجه الدكتور محمد عوض رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة، يوم السبت، كلمة إلى المواطنين بالقطاع؛ في إطار الجهود المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.

ووجه عوض في كلمته، التحية لشعبنا الكريم على تعاونه مع الإجراءات المفروضة من أجل سلامته، مشيدا بالتزام المواطنين خلال يومي حظر التجوال الكامل بالقطاع.

وقال: لمسنا انضباطاً كاملاً من المواطنين بقرار حظر التحرك يومي الجمعة والسبت، مما يساعد وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا، وننتظر من أبناء شعبنا أن يواصلوا الالتزام في الأيام القادمة.

وشدد على ضرورة استمرار سكان قطاع غزة في هذا الانضباط بعد انتهاء فترة حظر التحرك، “حتى لا نضطر إلى إجراءات قد تكون أصعب من ذلك، فالقرار بيد المواطن”. وفق حديثه.

ودعا عوض، المواطنين لعدم الخروج من المنازل إلا في إطار الضرورة، مع ارتداء الكمامة، ومراعاة التباعد، والبعد عن التجمهر.، مستطردا : “المواطنون بالتزامهم يساعدوننا على مجابهة الفيروس؛ لنحمي أبناء شعبنا في هذه اللحظات الصعبة”.

وشكر عوض، وزارة الداخلية والأمن الوطني بقيادتها وكل طواقمها، الذين عملوا طوال الوقت لمساعدة المواطنين على الالتزام؛ كي نتخطى جميعاً هذه الجائحة الصحية العالمية.

وأبرق عوض في ختام كلمته، بالتحية لأبنائنا في وزارة الصحة الذين يعملون ليل نهار من أجل سلامة المواطن، موجها الشكر والتقدير لعناصر الحكومة ومؤسساتها كافة.

وكان عوض ووكيل وزارة الداخلية في غزة اللواء توفيق أبو نعيم، قد شاركوا اليوم في استقبال الاتصالات الطارئة للمواطنين عبر الرقم الوطني 109 بمقر العمليات المركزية بالوزارة، في إطار جولة لتفقد أداء الأجهزة الشرطية والأمنية في خدمة المواطنين خلال حظر التجوال في يومه الثاني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.