جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط .. كشف أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

رابط فحص من كشف أسماء المستفيدين المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 ديسمبر كانون أول 2020 من الاستعلام الحكومي عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية والاتصالات

تنشر لكم وكالة جورتن نيوز الإخبارية، رابط فحص كشف أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 12 ديسمبر / كانون أول 2020 التي تصرف اعتبارا من الخميس لآلاف الأسر الفقيرة في غزة.

ويُمكن تسجيل الدخول عبر رابط فحص منحة قطر 100 دولار المرفق أدناه ثم كتابة رقم بطاقة الهوية الشخصية وتاريخ الميلاد، ثم يظهر لك التفاصيل حال كانت اسمك ضمن المستفيدين أو رسالة أخرى حال لم تكن مستفيدا.

وقالت وزارة الاتصالات في تصريح لها إنه سيتم البدء في صرف مساعدة 100 دولار القطرية للعائلات المستورة ابتداءً من الغد الثالث من ديسمبر الجاري، عبر مكاتب البريد الموجودة في جميع محافظات قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضغط هنا

وشددت الاتصالات على ضرورة الالتزام بجملة تعليمات خلال استلام المنحة القطرية، هي (الصرف للمستفيد شخصياً، احضار قلم شخصي للتوقيع، التوقيع وكتابة رقم الهاتف الخلوي على سند الصرف).

ولفتت إلى أهمية تعقيم ايدي المستفيدين قبل الدخول للاماكن المخصصة لصرف المساعدة القطرية، وضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة واتخاذ كل وسائل الوقاية حفاظا على حياتهم.

وأضافت : “على المستفيد المصاب لديه أعراض الانفلونزا أو يعاني من أمراض الجهاز التنفسي عدم الحضور لصرف الدفعة على أن يتم الصرف عبر وكالة خاصة”.

وتابعت : “يرجى المحافظة على المسافة بين كل مواطن وآخر بحيث لا تقل عن واحد ونصف متر خارج مكان الصرف (طابور الانتظار خارج المكان)، ويرجى الالتزام بتعليمات شرطة حفظ الأمن والنظام”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x