جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة هاشتاق خروج فاديه من الرياض .. من هي ؟

خروج فاديه من الرياض هاشتاق يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية حيث طالبها المغردون بالخروج من العاصمة الفترة المقبلة

تصدر هاشتاق (خروج فاديه من الرياض) موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية؛ وذلك بعد أن طالب العشرات من المغردين بالإسراع في طردها من البلاد الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر تقنية أن قصة هاشتاق خروج فاديه من الرياض تتمثل هو فتاة يبدو أنها سوريا تعيش في العاصمة، ويُطالب المغردون بالخروج منها؛ دون توضيح السبب والكواليس وراء ذلك.

وأوضحت أن فاديه هي فتاة تدعى “بنت سوريا”، يُطالبها الكثيرون بخروجها من الرياض، مستدركة : “لكن من غير الواضح حتى اللحظة لماذا يُطلب منها المغادرة بهذا الوقت”.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاق، إذ رأى الكثيرون أن طلب خروج فاديه من الرياض عنصري إلى حد كبير، فيما رد آخرون بأنه “ليس عنصريا، كونها فتاة متبرجة وأهل الرياض لا يتشرفون بها”.

وقال مغرد آخر : “من المسؤول عن تجنيس هذه العينات وما هو الهدف من ذلك وتصويرها على أنها سعودية ومن الأفلاج. نحن مسلمون محافظون على ديننا وأعراضنا، من هذه السورية لتوهم أنها من بلادنا.

ورد أحد متابعيه قائلا : “لا بد من مناشدة المسؤولين عن تحركاتها، ما أعتقد أنها تجولت في وطنها بهذه الطريقة المريبة. الله يأخذ حقنا على من ساعدها وأعانها على قهرنا”، داعيا إلى خروجها من البلاد.

وعقب ثالث على هاشتاق خروج فاديه من الرياض قائلا : “هذه ما خلت ديرة إلا راحت لها في السعودية، يجب توعية المجتمع بهذه الأشكال عشان لا يتأثرون صغار العقول من الجنسين”. وفق ما كتب.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.