جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاب من غزة ذو صحة جيدة يروي إصابته المريرة بفيروس كورونا

الشاب هائل النجار من غزة الذي ما زال يتلقى العلاج والمتابعة الصحية يتحدث عن تجربته المريرة بعد إصابته بفيروس كورونا

تحدث الشاب هائل النجار من غزة اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020، الذي ما زال يتلقى العلاج والمتابعة الصحية عن تجربته المريرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأكد النجار في حديثه لإذاعة صوت الأقصة،  أنه ولم يعاني من أي أمراض سابقة ولا يزال يتلقى العلاج في مستشفى الصداقة، حيث أصيب بفيروس كورونا بتاريخ 28/ 10.

وتابع إنه بعد أيام قليلة من إعلان إصابتي بالفيروس ظهرت أعراض الإصابة بشكل واضح وتمثلت بضيق في التنفس وحرارة مرتفعة وإسهال شديد جداً وصل لمرحلة الجفاف.

وأشار إلى أنه عند قدومه للحجر الصحي لم تكن أي أعراض، لكنها بدأت بالظهور بعد أيام من مكوثه بالحجر الصحي وكانت التجربة صعبة مضيفا “والحمد الله حالتي الآن تحسنت للأفضل”.

وبين أنه لم يكن يصدق كل هذه الأعراض التي ظهرت بعد أيام من إعلان النتيجة، إلا أن ألتحقت به والدته المسنة لمكان الحجر بعد تأكد إصابتها بالفيروس ولا تزال تخضع للعلاج والمتابعة الصحية.

وأكد أن الإصابة بالفيروس ليست أمراً بسيطاً كما يعتقد بعض المواطنين، حيث كانت لدينا نظرة قبل الإصابة بأن الفيروس يٌصيب فقط كبار السن وأصحاب الأمراض، وهذه النظرة تغيرت.

ونصح النجار كافة المواطنين والشباب والصغار أن يأخذوا الأمر على محمل الجد ولا يتهاونوا إطلاقاً بفيروس كورونا والاهتمام بإجراءات السلامة والوقاية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.