جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحذير مهم عن البلاك فرايدي 2020 في فلسطين .. الجمعة السوداء

الجمعة السوداء البلاك فرايدي في فلسطين 2020 لا ينصح فيه استخدام وسائل الشحن السريعة من أمريكا أو السعودية ودول الخليج بسبب ارتفاع تكاليف الرسوم والنقل

تحرص وكالة جورتن نيوز الإخبارية، على إعلام متابعيها في فلسطين سواء قطاع غزة أو الضفة الغربية بآخر التطورات حول الجمعة السوداء “البلاك فرايدي” يوم التسوق والعروض العالمي المنتظر.

وذكر الخبير الاقتصادي في وكالتنا أنه “عند التسوق من الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي في فلسطين، يفضل عدم استخدام وسائل الشحن السريعة في فلسطين؛ لأن تكلفة الشحن تصبح أعلى من سعر المنتج”.

وحسب الخبير الاقتصادي، فإن وسائل الشحن السريعة في فلسطين التي لا يجب استخدامها في الجمعة البيضاء أو السوداء هي (DHL – Fedex- TNT- Aramex – Expedited Shipping Service).

عروض البلاك فرايدي في فلسطين 2020

وأوضح أنه حال استخدمت الوسائل المذكورة للشحن في البلاك فرايدي إلى محافظات الضفة الغربية ورام الله والقدس وقطاع غزة، فإنك ستحصل على المنتج لكن سيضاف عليه رسوم عالية جدا.

وأشار الخبير الاقتصادي إلى أن رسوم شحن منتجات وبضائع البلاك فرايدي إلى فلسطين تذهب إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، البريد الناقل، رسوم الأرضية، الجمارك والمخلص.

وقال : “لا انصح نهائي استخدام الوسائل الشحن السريعة، لكن  يمكنك استخدام وسائل الشحن المذكورة لاحقا في منتج واحد حجم ووزن قليل لا يتعدى 200 جرام إلى القطاع والضفة المحتلة”. وفقا له.

وألمح إلى أن أفضل شركات الشحن العالمية التي يُمكن أن تستعين بها في البلاك فرايدي، هي (shopandship ، boxit4me ، fishisfast ، shipito )، إذ يُمكن زيارة موقعها الإلكتروني والتواصل معها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.