جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري بث مباشر بتوقيت كل الدول العربية إذ يحل البارسا ضيفا ثقيلا على الفريق العاصمي بالدوري الإسباني 2020 – 2021

أعلنت مصادر رياضية، عن موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم السبت 21 نوفمبر 2020، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين وسوريا والكويت والأردن والبحرين والسعودية والعراق وقطر وجزر القمر ولبنان.

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الساعة 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة في السودان ومصر، والثامنة لدى المغرب والجزائر وليبيا وتونس، فيما تنقل على قنوات بي إن سبورت القطرية.

ولم تُحدد القنوات اسم معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة التي ستقام على أرض ملعب الفريق العاصمي “ملعب واندا ميتروبوليتانو”، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء قمة الجولة العاشرة للدوري.

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لاستضافة فريق برشلونة بقيادة المدير الفني أرنولد كومان، في لقاء ناري، يسعى كل فريق بالفوز به لفرض قوته وهيمنته على الآخر.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، ويتبقي له لقائين مؤجلين، حيث حصل الفريق علي أحدى عشر نقطة من سبعة لقاءات، ومن تعادلين وثلاثة انتصارات.

أما فريق أتليتكو مدريد، فيحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، ويتأخر عن المتصدر نادي ريال سوسييداد صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، بدون تلقي أي هزيمة.

جدير بالذكر، أن آخر 4 مواجهات بين برشلونة وأتيلتيكو مدريد؛ فاز الفريق الكتالوني في مبارتين وتغلب الفريد العاصمي في واحدة وتعادلا في مباراة، بينما لم يظهر رفاق ميسي بالمستوى القوي المعهود.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.