جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. قصة حذف مرسول بعد تدشين ملعب نادي النصر

حذف مرسول مطلب من جماهير الهلال السعودي بعد أن تعاقد على رعاية نادي النصر في الموسم الرياضي 2020 قوبلت بالرفض والتأييد من البعض

تصدر هاشتاق حذف مرسول، الليلة، وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد أن شارك رئيس مجلس إدارة نادي النصر في حفل تدشين ملعب (مرسول بارك).

ويظهر من خلال هاشتاق (حذف مرسول) أن غالبية الداعين إلى مقاطعة مرسول وحذفه (التطبيق) هم من جماهير فريق نادي الهلال السعودي؛ بسبب افتتاح مرسول بارك في ساحة النصر.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصدر قوله إن “ملعب جامعة الملك كان مقررا تسميته “مرسول أرينا”، لكن بعد الاجتماع مع إدارة الجامعة، رُفض المسمى، واقترح اسم استاد مرسول، ومرسول بارك، ليقع الاختيار أخيرا على الاسم الثاني.

وقال صفوان بن سليمان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن “ساحة النصر ليست محصورة على سكان الرياض فقط بل هي معلم رياضي فريد من نوعه”. وفق حديثه.

وأضاف السويكت أن ساحة النصر تستجذب عشاق الأصفر (نادي النصر) من مختلف البقاع داخل السعودية وخارجها، داعيا إلى ترك التعصب والاستمتاع في مرسول بارك.

وأكد أنه رئيس نادي النصر أنه “من حق المشجع النصراوي أن يحصل على تجربة تحقق طموحاته ومتطلباته وتتوازي مع مكانة المملكة ، وما يستحقه المواطن والمقيم على أرضها”.

وأشار الدكتور السويكت إلى أن “١٧ نوفمبر ٢٠٢٠ يوم جميل وشمس ساطعة .. ولحظات خالدة لنادينا العظيم في هذا التدشين الجميل للملعب الرسمي لنادي النصر السعودي”.

وتابع : “هذه الشراكة بين النصر والوسائل هي تفعيل وتحقيق لرؤية 2030 رؤية سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهي تعزيز دور القطاع الخاص في تقديم الخدمات بالاستفادة من الأصول الحكومية مما يحسن من جودة الخدمات المقدمة بشكل عام ويسهم في تقليل تكاليفها”.

وأردف : “طموحنا في هذا الملعب أن نخلق تجربة لا تنسى لكل شرائح المجتمع بمختلف مكوناته الأب والأم والطفل والطفلة والشاب والفتاة تجربة مليئة بالفرح والحماسة والذكريات الجميلة والمشاعر الجياشة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.