جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نادي فرينكفاروزي الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب الفريق المجري الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية

من المقرر أن يستقبل نادي فرينكفاروزي المجري ضيف ثقيل للغاية يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، وهو فريق برشلونة الإسباني على أرض ملعب الأول إستاد جروباما أرينا، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكدت مصادر رياضة أن موعد مباراة برشلونة وفرينكفاروزي ستكون الأربعاء القادم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والسعودية والكويت وقطر والعراق والأردن ولبنان وسوريا والبحرين واليمن والصومال.

وذكرت المصادر، أن مباراة برشلونة وفرينكفاروزي ستُبث عند الساعة 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وعند توقيت 9 حسب توقيت مصر وليبيا وإسبانيا والسودان، وفي تمام الساعة 8 في وقت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة وفرينكفاروزي

من جهتها، أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية أن مباراة برشلونة وفرينكفاروزي المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا ستنقل مباشرة على قناة beIN Sports HD 3.

وحددت مجموعة قنوات بي ان سبورت اسم معلق مباراة برشلونة وفرينكفاروزي، حيث أكدت أن المعلق هو خليل البلوشي، في حين ينتظر عشاق الفريق الكتالوني وكرة القدم مباراة الفريق أمام عملاق إيطاليا يوفنتوس.

وتشير جميع التوقعات إلى أن فريق برشلونة سيحقق الانتصار على نادي فرينكفاروزي، حيث حقق انتصارا عريضا عليه بملعب كامب نو في افتتاح منافساته بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى فريق المدرب الهولندي رونالد كومان لتحقيق العلامة الكاملة، بعد أن ضمن تأهله للدور الثاني من دوري الأبطال، بعد فوزه في 4 لقاءات سابقة، وبات يفكر العملاق الكتالوني بتأهله في المركز الأول لمجموعته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.