جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة مباراة ألميريا اليوم ضد تينيريفي في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ألميريا اليوم ضد تينيريفي في الدوري الإسباني الدرجة الثانية 2020 2021 على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط

نقدم لكم متابعينا في الدول العربية، نتيجة مباراة ألميريا اليوم ضد تينيريفي (2-0) التي جرت على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني الدرجة الثانية 2020 – 2021.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ألميريا وتينيريفي اليوم بالتعادل السلبي بين الطرفين، فيما كان الفريق الذي يملكه المستشار السعودي تركي آل شيخ الأقرب للتسجيل قبل نهاية الوقت الأصلي، لكنهم فشلوا في ذلك.

نتيجة المباراة النهائية (فوز ألميريا 2 – 0)

ودخل لاعبو ألميريا الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة، حيث شكلوا خطورة سريعة على مرمى المنافس، قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والأربعين، ثم نفذها اللاعب خوسي كارلوس بنجاح (50).

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء ثانية لفريق ألميريا في الشوط الثاني، حيث نجح اللاعب عمر صادق من تسجيلها في الشباك بالدقيقة الخامسة والسبعين، قبل نهاية المباراة بانتصار ثمين بهدفين دون مقابل للمنافس.

ورغم أنه يُنافس في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا، إلا أن فريق ألميريا أصبح يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي خصوصا دول الخليج؛ لأن النادي مُلك للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

يُذكر أن مباراة ألميريا اليوم جرت في خضم يوم كروي شاق بدوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث تغلب فيه ليغانيس على إسبانيول بثنائية نظيفة، بينما حقق لوغرونييس فوزا ثمينا على نظيره الباسيتي بذات النتيجة.

ويسعى ألميريا للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني؛ للمنافسة والظهور الموسم المقبل أمام الأندية الكبرى مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد، إلا أن ذلك ما زال في المتناول حاليا وليس مستحيلا.

بهذا الفوز، رفع ألميريا رصيده إلى 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثاني بالتساوي مع إسبانيول وسبورتينغ خيخون، بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر ريال مايوركا الذي لعب مباراة زيادة عنه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.