جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملخص أهداف مباراة الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي

نتيجة ملخص أهداف مباراة الزوراء والقوة الجوية بث مباشر اليوم الإثنين على ملعب كربلاء الدولي عبر قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sports HD

اقتنص الزوراء تعادلا قاتلا من نظيره القوة الجوية في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الإثنين في ملعب كربلاء الدولي لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري العراقي.

سجل للقوة الجوية أيمن حسين بالدقيقة 56 وسجل هدف الزوراء مهند عبد الرحيم في الدقيقة 90+2.

وكان نادي القوة الجوية في فاز في موقعة ذهاب الدوري الموسم الماضي بهدف نظيف، قبل أن يحقق الزوراء انتصارا بذات النتيجة بلقاء الإياب، لتصبح الكفة متساوية ومتعادلة بين الفريقين.

وحقق لاعبو القوة الجوية العلامة الكاملة منذ بدء المسابقة، إذ يحتل المركز الأول برصيد تسع نقاط بفارق نقطة أمام فريقي أربيل والشرطة، إلا أن جدول الترتيب ما زال قابلا للتغير بأي لحظة.

أما فريق الزوراء، فقد فاز في مباراة واحدة وتعادل مرتين ولم يخسر مطلقا الموسم الحالي، إذ يملك حاليا خمس نقاط في المركز التاسع بالترتيب بفارق الأهداف فقط أمام الكهرباء والنفط.

وأقيمت مباراة الزوراء والقوة الجوية بعد نهاية عدة لقاءات مهمة في جدول الدوري العراقي، منها الصناعات الجوية ضد الحدود، النجف أمام الميناء، أمانة بغداد والطلبة، السماوة ونفط ميسان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.