جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليغا والقنوات الناقلة

يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الليغا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في قمة الجولة العاشرة من الليغا الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره نادي أتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى “الليغا”.

وأكدت مصادر رياضية أن موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وفلسطين والكويت والأردن ودولة قطر ولبنان وسوريا والبحرين واليمن والصومال.

وتبدأ القمة الإسبانية في تمام الساعة 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وعند 9 وفق توقيت مصر وليبيا وإسبانيا والسودان، والساعة 8 في المغرب وتونس والجزائر والمغرب، وكذلك عند السابعة لدى موريتانيا.

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

وذكرت المصادر أن معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد عبر قناة (beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3)، هو المعلق التونسي رؤوف خليف، فيما ستبثها عشرات القنوات العالمية بلغات مختلفة.

ويسعى فريق العاصمة أتلتيكو مدريد الذي يقدم مستوى جيد في مسابقة الليغا هذا الموسم، للفوز بالقمة النارية والظفر بنقاط المباراة من أنياب العملاق الكتالوني برشلونة، لتأكيد نواياه في المنافسة بقوة على البطولة.

أما بفريق برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، والعائد مؤخرا إلى طريق الانتصارات، فيسعى لتأكيد قوته ونيته بالمنافسة على لقب الدوري هذا العام، من خلال الفوز على أقوى فرق الدوري حاليا.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث (له مباراتين مؤجلتين) برصيد 17 نقطة، بعد فوزه الأخير على نادي قادش، ويستعد لخوض قمة الجولة العاشرة والفوز على الفريق الكتالوني وتأكيد قدرته على المنافسة.

أما برشلونة، فيحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 11 نقطة (يتبقى له مباراتين مؤجلتين) وذلك بعد أن حقق انتصارا عريضا قبل فترة التوقف الدولي على ريال بيتيس بخماسية لهدفين.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.