جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مطاعم غزة: اسم وصورة الأسير الأخرس ستبقى حتى انتصاره في المعركة

تضامنا مع الأسير الأخرس

ضع اسم الأسير ماهر وصورته على طاولات المطاعم ستبقى حتى انتصار ماهر في معركته بحسب ما قال عضو مجلس إدارة هيئة المطاعم والفنادق معين أبو الخير

قال عضو مجلس إدارة هيئة المطاعم والفنادق معين أبو الخير، اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، إن وضع اسم الأسير ماهر وصورته على طاولات المطاعم ستبقى حتى انتصار ماهر في معركته.

وأضاف أبو الخير في حديث لإذاعة صوت الأقصى، إنها ليست المرة الأولى التي يبادر فيها أصحاب المطاعم والفنادق للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام على طريقتهم الخاصة.

وأشار أبو الخير إلى أنه كان لا بد أن يكون لهم موقف مساند للأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم 101 على التوالي رفضاً لاعتقاله الإداري.

وأكد على أن عدة مطاعم شاركت في الاضراب التضامني فيما سينضم المزيد من المطاعم لمبادرة الدعم والاسناد للأسير الأخرس حتى انتصاره.

وأفاد إن وسائل الاعلام اهتمت بمبادرة المطاعم السياحية وكان هناك تفاعل إيجابي واسناد للمطاعم في الاستمرار في الاضراب الرمزي.

ووجه أبو الخير التحية لعائلة الأسير الأخرس ويشرفنا التضامن معهم في صفحات البطولة التي يسجلها ابنهم في معركة الصمود ضد السجان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.