جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لا تغيرات على الطقس وفرص لهطول أمطار خلال اليومين المقبلين

يكون الطقس اليوم الأربعاء غائما جزئيا إلى صاف لطيفا في الجبال دافئا نسبيا في بقية المناط، ولا يطرأ تغير على الحرار، ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه لا تغيرات هامة على الطقس والحرارة خلال اليومين المقبلين، وتبقى فُرص هطول أمطار في نطاقات جغرافية ضيقة (يصعب تحديدها) نتيجة تطورات محلية للسُحب واردة.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، غائما جزئياً إلى صاف لطيفا في الجبال دافئا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير على الحرارة، ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

وخلال هذه الليلة، تنبأت دائرة الارصاد أن يكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف لطيفا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف دافئا نسبيا في معظم المناطق، و يطرأ ارتفاع طفيف درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف دافئا نسبيا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تغيرات جوية ومنخفضات قادمة خلال الشهر الجاري

وكان موقع طقس الوطن، قد قال إن شهر نوفمبر الجاري سينتهي بكمية أمطار أعلى من المعدل العام بشكل كبير، حيث تعرض فلسطين لفعالية جوية وأمطار قبل بضعة أيام، وستتعرض لأخرى مع بداية الأسبوع القادم.

وبيّن طقس الوطن أن يومي الأحد والاثنين من الأسبوع القادم ستشهد هطول أمطار، وسيتبعها فعالية جوية وأمطار متوقعة بشكل أقوى إن ثبتت، في بداية الثلث الأخير من الشهر الجاري في أيام 21 و22 و23.

وأوضح أن الأوضاع على الصعيد الجوي مبشرة والكثير من الأمطار والأجواء الشتوية قادمة، حيث من الممكن أيضا أن يختتم الشهر بمنخفض جوي في نهايته، وفق ما تشير إليه الخرائط الجوية، وفق الموقع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.