جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو حفل مشاهير غزة يثير غضب المواطنين والشرطة تتدخل

انتشر مقطع فيديو حفل مشاهير غزة حيث كانت غالبية ردود الأفعال رافضة لإقامة الحفل داخل أحد محلات الحلويات المعروفة

تسبب مقطع فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في قطاع غزة لحفل مشاهير “التيك توك”، بسخط  وغضب عارم في أوساط المواطنين الغزيين، في ظل استمرار قرار منع إقامة جميع الحفلات والتجمعات.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير، حيث كانت غالبية ردود الأفعال رافضة لإقامة الحفل داخل أحد محلات الحلويات المعروفة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما دفع النشطاء للتساؤل عن دور الجهات الحكومية.

وعبّر نشطاء التواصل الاجتماعي عن استنكارهم وصدمتهم من إقامة حفل “مشاهير التيك توك واليوتيوب” في غزة، في ظل هذه الظروف الصحية الطارئة، وتشديد الإجراءات لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وفتح النشطاء النار على المشاركين ومقيمي الحفل والمحل الذي استضافهم، وقال الناشط عبدالله فروانة: “يجب وضع حد لما يسمى مشاهير التيك توك فهم لا يمثلون مبادئ وقيم شعب مثل الشعب الفلسطيني”.

من جهته، عبّر الصحفي أحمد سعيد عن استغرابه عند مشاهدة فيديو حفل مشاهير التيك توك في غزة؛ والمتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “معقول شبابنا وبناتنا هيك، مشاهير غزة للأمانة فيديو صادم”.

أما الصحفي ايهاب عمر فسفوس، فقال: “سخط عارم بين ابناء غزة بعد نشر فيديو لحفل مشاهير التيك توك صناع القرار على حد قولهم.. تحركت الاجهزة الامنية فورا واصدرت قرار بإغلاق محل حلويات القاضي”.

وأكد أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا بعد استضافته للحفل داخل المحل، دون أخذ موافقة أو تراخيص، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة صاحب المكان والأشخاص المستضافين وتطبيق اجراءات السلامة من خطر العدوى.

واليوم السبت، أعلنت الشرطة بغزة إغلاق محل القاضي للحلويات بمخيم جباليا، بسبب استضافة المحل لتجمعا للمواطنين، في مخالفة للقرارات الصادرة بمنع التجمعات، ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.