جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة خدمات وشباب رفح والقنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر 2020 في غزة

موعد مباراة شباب وخدمات رفح في نهائي كأس السوبر الغزي بقطاع غزة 2020 على الملعب البلدي جنوب القطاع والقنوات الناقلة هي أمواج الرياضية وقناة فلسطين اليوم وفلسطين الرياضية

أعلنت عدد من وسائل الإعلام الرياضية الفلسطينية، يوم السبت، عن عزمها نقل مباراة شباب وخدمات رفح بث مباشر في نهائي كأس السوبر الغزي بقطاع غزة بين بطل الدوري والكأس المحلي.

وأكدت قناة أمواج الرياضية وفضائية فلسطين اليوم على القمر الصناعي النايل سات، أنهما ستقومان بنقل مباشر لمباراة خدمات وشباب رفح في كأس السوبر المقرر يوم الأحد 15 نوفمبر 2020.

وأفادت قناة أمواج بأن مباراة نهائي كأس السوبر بين “الزعيم والأخضر” ستنقل من ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة على شاشتها بصوت المعلق الفلسطيني الشاب هشام معمر.

وأوضحت أن لقاء الشباب والخدمات الرفحيين سوف تنطلق في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت العاصمة القدس، مبينة أن ترددها الحالي على النايل سات هو المرفق في الرابط أدناه.

اقرأ/ي أيضا.. تردد قناة أمواج الرياضية الجديد 2020 في قطاع غزة

من جانبها، قالت قناة فلسطين اليوم : “تابعوا الاستوديو التحليلي والنقل المباشر لمباراة السوبر بين بطل الدوري خدمات رفح وبطل الكأس شباب رفح الساعة الواحدة والنصف ظهر الأحد”.

وذكرت أن تردد قناة فلسطين اليوم الناقلة لنهائي السوبر على نايل سات هو كالتالي (10873 عمودي)، منوهة إلى أنه سيتم عرض اللقاء كاملا على صفحة القناة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتبذل أمواج وفلسطين اليوم ومعهما المواقع الرياضية الفلسطينية إلى نقل نهائي شباب وخدمات رفح للمواطنين؛ في ظل منع حضور الجماهير من أرض ملعب الدرة؛ كإجراء للوقاية من فيروس كورونا ومنع تفشيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.