جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. هل تعود الأمطار مجددا؟

يطرأ إرتفاع طفيف على الحرارة اليوم السبت وتسود أجواء خريفية وتظهر في السماء كميات من السحب العالية مع ساعات العصر والمساء

توقع موقع طقس الوطن، أن تستقر الأجواء وترتفع الحرارة قليلاً اليوم السبت مع بقاء الطقس بارداً صباحاً وليلاً، فيما تتكون حالة من عدم الاستقرار الجوي بعد ظهيرة – مساء غد الأحد، وتتشكل سحب وتهطل زخات رعدية من المطر في بعض المناطق، مشيرا إلى أن ذلك غير نهائي ويحتاج لمتابعة.

من جهته، تنبأ موقع طقس فلسطين، أن يطرأ إرتفاع طفيف على الحرارة، وتسود أجواء خريفية، وتظهر في السماء كميات من السحب العالية مع ساعات العصر والمساء، وفي الليل تسود أجواء منعشة الى مائلة للبرودة، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيفة في مناطق متفرقة بالاتجاه نحو منتصف الليل.

الأحد: يطرأ إرتفاع على الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2-4 درجات، وتسود اجواء خريفية دافئة إلى معتدلة، وفي المساء والليل تنخفض الحرارة مع احتمالية لتشكل السحب المتفرقة وهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق نتيجة حالة سريعة من عدم الاستقرار الجوي.

الاثنين: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة بوجه عام في مختلف المناطق مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية صباحاً، وفي ساعات المساء والليل تعود الاجواء لتصبح مائلة للبرودة في معظم المناطق.

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع طفيف على الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها بقليل، وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً، وفي المساء والليل يكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في الجبال العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عموماً.

الأربعاء: لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في الجبال العالية.

الخميس: لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وفي المساء والليل تنخفض الحرارة ويكون الطقس مائلاً للبرودة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.