جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية غزة تتحدث حول مشكلة شارع السكة في فصل الشتاء

تحدث مدير العلاقات العامة في بلدية غزة حسين عودة حول مناشدات المواطنين بوضع حل لمشكلة شارع السكة الواقع بين حي الزيتون والشجاعية خاصة مع دخول فصل الشتاء

تحدث مدير العلاقات العامة في بلدية غزة حسين عودة، اليوم الأربعاء، حول مناشدات المواطنين بوضع حل لمشكلة شارع السكة الواقع بين حي الزيتون والشجاعية خاصة مع دخول فصل الشتاء.

وقال عودة في حديث لإذاعة صوت القدس، إن طواقم بلدية غزة تضع حلول مؤقتة من خلال تصريف مياه الامطار، ومنع تجمعها في المكان في فصل الشتاء.

وبين أن مطالبات المواطنين بترميم شارع السكة الواقع بين منطقتي حي الزيتون والشجاعية، هي مطالب عادلة، مشيرا إلى أن البلدية تتابع الاشكاليات السنوية في الشارع خاصة في الشتاء وموسم الأمطار.

وأشار عودة إلى أن مشروع “الخط الناقل” للمياه الممتدة على طول قطاع غزة،  وهو مشروع استراتيجي ضخم، من المتوقع أن ينتهي المشروع الاستراتيجي في مدة أقصاها  عام 2024.

يذكر أن بلدية غزة أعلنت في وقت سابق عن استعدادها لدخول فصل الشتاء، حيث تتكدس المياه وترتفع منسوبها في الأماكن الرملية وغيرها، وتعمل الطواقم على تصريفها من وقت لاخر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.