جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فصائل المقاومة تعقّب على استشهاد أبو وعر ونتائج الانتخابات الأمريكية

أصدرت فصائل المقاومة في قطاع غزة بيانا صحفيا عقبّت فيه على استشهاد الأسير كمال أبو وعر في سجون الاحتلال وعلى نتائج الانتخابات الأمريكية

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الاربعاء 11 نوفمبر 2020 بيانا صحفيا عقبّت فيه على استشهاد الأسير كمال أبو وعر في سجون الاحتلال، وعلى نتائج الانتخابات الأمريكية.

وقالت الفصائل، إن الأسير الشهيد أبو وعر، ارتقى إثر سياسة القتل البطيء والإهمال الطبي في سجون الاحتلال، والذي يعتبر جريمة واضحة المعالم يتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عنها وعن تبعاتها.

وتوجهت فصائل المقاومة في قطاع غزة بالتحية لشعبنا الفلسطيني وخاصة في الضفة الغربية التي تتعرض لأوسع عملية تطهير عرقي وهدم لمنازل المواطنين الفلسطينيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت أن نتائج الانتخابات الأمريكية لن تؤثر على قضيتنا الوطنية الفلسطينية ولن تغير من حقيقة الظلم الأمريكي لشعبنا وأمتنا، والرهان على فوز بايدن في تحصيل الحقوق الفلسطينية هو أمر أثبت فشله.

ودعت فصائل المقاومة لاستكمال مشوار الوحدة الوطنية الداخلية وتوحيد الصف الوطني، وضرورة الاعتماد على إرادة شعبنا ومقاومته لانتزاع كل الحقوق واستعادة كل الأرض من الاحتلال الإسرائيلي.

جدير بالذكر، أن الأسير كمال أبو وعر استشهد أمس الثلاثاء، داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي جراء سياسة الاهمال الطبي المتعمد، حيث يعاني الشهيد من مرض السرطان في الحنجرة منذ سنوات.

واستنكرت القيادة الفلسطينية والحكومة وكافة مكونات الشعب الفلسطيني والفصائل والمؤسسات المهتمة بشؤون الأسرى، جريمة استشهاد الأسير كمال أبو وعر، مطالبين بالضغط على الاحتلال لوقف سياسته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.