جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العمادي: بدء صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة

أكد السفير محمد العمادي أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية بدأت عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة

أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، بدأت عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة منذ صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح السفير العمادي في بين وصل وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية اليوم الأربعاء، أن المساعدات النقدية ستقدم لـ 100 ألف من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع تتم من خلال فروع بنك البريد في محافظات القطاع، بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التنمية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة.

وشدد السفير العمادي على أن عملية التوزيع تجري ضمن إجراءات وقائية مشددة، بما يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع التي أعلنتها وزارة الاتصالات.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضغط هنا

وأوضح السفير القطري أن المعايير التي تم تطبيقها في صرف المنحة القطرية 100 دولار هي لضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الجسدي في ظل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة.

جدير بالذكر، أن وزارة الاتصالات بغزة، دعت إلى الالتزام التام بمكان الصرف المخصص لكل مواطن، والالتزام بموعد ووقت الصرف المحدد، حيث سكون الصرف للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية.

وطالبت المستفيدين بضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة وتعقيم الايدي قبل الدخول لاماكن الصرف، والتوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف، واحضار قلم شخصي لكل مواطن.

وقالت الوزارة إن على المستفيدين من المنحة القطرية للدفعة الحالية، والذين تم تحديد الصرف لهم من خلال معرض اتصالات خارج منطقة سكنهم التوجه لأقرب مكتب بريد لتعديل المكان وصرف المنحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.