جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة برام الله توضح كيفية سيطرتها على كورونا رغم تسجيل أعداد كبيرة

سيطرة وزارة الصحة برام الله على الوضع الوبائي رغم تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بالفيروس خلال الأيام الماضية بحسب مدير الطب الوقائي في وزارة الصحة برام الله سامر الأسعد

تحدث مدير الطب الوقائي في وزارة الصحة برام الله، سامر الأسعد، اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، عن سيطرة الوزارة على الوضع الوبائي رغم تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بالفيروس خلال الأيام الماضية.

وقال الأسعد في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعه موقع جورتن نيو ” كنا نتوقع في خلال الأيام القادمة أن تزداد عدد الإصابات بالفيروس، حيث تخطت حاجر تسجيل 400 حالة يوميا”.

وأضاف الأسعد إن الزيادة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا بين المواطينين والتي وصلت إلى 700 حالة في الأيام السابقة ما زالت تحت السيطرة.

أشار الأسعد  إلى أن ذلك بسبب أن نسبة التعافي من الفيروس ما زالت جيدة جدا، مضيفا إن معدلات الوفاة أيضا مستقرة وتحت السيطرة في كافة المحافظات.

وبين الأسعد أنه تم العمل على توسعة القدرة الاستيعابية في المستشفيات حتى نستطيع استقبال أكبر عدد من المصابين بفيروس كورونا بين المواطنين في المحافظات.

يذكر أن وزيرة الصحة مي الكيلة أعلنت أمس، نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 88.3%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 10.9%، ونسبة الوفيات 0.8% من مجمل الإصابات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.