جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الدكتورة نوال أبو سليمان في السعودية

وفاة الدكتورة نوال محمد أبو سليمان بعد مسيرة علمية طويلة في التدريس لدى الجامعات في المملكة العربية السعودية

فُجع السعوديون يوم الأحد 8 نوفمبر 2020، بعد تأكيد خبر وفاة الدكتورة نوال محمد أبو سليمان بعد مسيرة علمية طويلة في التدريس لدى الجامعات في المملكة العربية السعودية.

وأكدت منى أبو سليمان في تغريده على حسابها الشخصي الموثق بموقع تويتر، نبأ وفاة ابنة عمها الدكتورة نوال محمد أبو سليمان، داعية لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

وكتبت إحدى طالبات الدكتورة نوال أبو سليمان : “رحمها الله. أخت وحبيبة، أوجعني رحيلها”، موضحة أنها كانت من أحسن الناس خلقا ومن المواطئين أكنافا الذين يألفون ويؤلفون.

وقالت أثير اللقاء : “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت أستاذتي الحبيبة نوال أبو سليمان ذات السيرة الطيبة والأفضال الرائعة والابتسامة الدائمة. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده لأجل”.

بدورها، قالت الطالبة رهف عبر تويتر : “دكتورتي الحبيبة اللي ابتسامتها كانت ما تفارق مُحياها وغمرتنا بلطفها وحُسن أخلاقها صُدِمت بخبر وفاتها (..) يا رب أكرم نزلها وبشرها بالجنة”.

وغرد حساب “لوسيانو”: خبر مفاجئ ومحزن اللهم لا اعتراض من أكثر الدكاترة اللي درسوني لطيفه في المعاملة مع الطالبات واخلاق. ربي ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال. إنا لله وانا اليه راجعون.

من جانبها، كتبت نسيبة : “فجعت بنبأ وفاتها وتألمت كثيرا أستاذة راقية حبيبة كنت تلميذتها واعتبرتني اخت لها إلى عهد قريب تتواصل معي وتسأل عن أخباري، طيبة القلب حسنة الخلق رقيقة في التعامل فيها خير كثير تعلمت على يدها الكثير والكثير جزاها الله عني وعن جميع الطالبات خير الجزاء”.

أما ثريا محمد عثمان، فقد تقدمت بخالص التعازي والمواساة إلى الشيخ الدكتور المقرئ عبد الودود حنيف زوج المرحومة نوال أبو سليمان، وأبنائها ومحبيها، مبينة أن زوجها كان مشرفا عليها في مرحلة الماجستير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.