جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الحركة الأسيرة تعقّب على استشهاد الأسير كمال أبو وعر

زفت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال إلى أبناء شعبنا الشهيد كمال أبو وعر ابن كتائب شهداء الأقصى الذي ارتقى شهيداً جراء الإهمال الطبي المتعمد

زفت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال إلى أبناء شعبنا الشهيد البطل القائد كمال أبو وعر ابن كتائب شهداء الأقصى الذي ارتقى شهيداً جراء الإهمال الطبي المتعمد من قبل مصلحة السجون “الذراع الأمني للحكومة الإسرائيلية التي يترأسها المجرم النازي الجديد بنيامين نتنياهو”.

وجاء في بيان الحركة: “كمال أبو وعر الفدائي الذي لقن الاحتلال دروساً في المقاومة، وكان أحد أهم صائدي المستوطنين على الطرق الالتفافية كما أنه قتل أكثر حاقد في مستوطنة إيتمار وقتل أحد ضباط جيش الاحتلال في قبر يوسف عليه السلام في مدينة نابلس”.

وأضاف بيان الحركة الأسيرة: “فارق الأسير كمال أبو وعر الحياة وارتقى إلى ربه شهيداً وهو مكبل اليدين والقدمين أمام أنظار السجانين الحاقدين الذين يتلذذون ويتغذون على عذابات ووجع وآهات الأسرى، وأمام الطواقم الطبية التي هي جزء من هذه المؤسسة الأمنية الحاقدة، إننا في الحركة الأسيرة لنحمل حكومة الاحتلال ومصلحة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد وقتل كمال أبو وعر”.

وأشارت الحركة الأسيرة إلى أن الأسير الشهيد كمال أبو وعر انضم إلى كوكبة شهداء الحركة الأسيرة، إلى إخوانه بسام السايح، سامي أبو دياك، نصار طقاطقة وداوود الخطيب وغيرهم العشرات من شهداء الحركة الأسيرة.

وعاهدت الحركة شهيدها القائد كمال أبو وعروجميع شهداء الحركة الأسيرة وشهداء فلسطين أن تبقى الأوفياء لدمائكم الطاهرة، وأن تبقى على العهد بإكمال المسير على دربكم حتى نيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.