جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التعليم بغزة تنشر بطاقات التعلم الذاتي للصف الأول حتى السادس الابتدائي

وزارة التربية والتعليم في غزة تنشر بطاقات التعلم الذاتي للصفوف من الأول الابتدائي حتى السادس بالإضافة إلى مجموعة الاعدادية

نشرت وزارة التربية والتعليم في غزة، اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020، بطاقات التعلم الذاتي للصفوف من الأول الابتدائي حتى السادس، بالإضافة إلى مجموعة الاعدادية.

وبدأت الوزارة بإضافة بطاقات التعليم الذاتي على موقع روافد التعليمي ، بعد إعلان الحكومة بإغلاق كافة المدارس في إجراءات لمنع فيروس كورونا بين المواطنين.

ويعرف أن البطاقات التعليمية المنشورة، تساعد أولياء الأمور والطلبة في التعليم عن بعد من خلال مشاهدة الفيديوها التعلمية وحل الأسئلة التربوبة التي تساهم بشكل كبير في استمرار العملية التعليمية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قامت بتوزيع الكتب الدراسية للطلبة في جميع المراحل التعليمية، وفق إجراءات السلامة والوقاية لمنع انتشار كورونا.

فيما أعلنت فيما سبق عن عودة التعليم الوجاهي للطلبة في المرحلة الابتدائية خلال الأيام الماضية، في حين لم تقرر الوكالة الأنروا استئناف التعليم للمرحلة الثالثة لطلابها في المدارس.

وفيما يلي بطاقات التعلم الذاتي التي تم نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم ” اضغط هنا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.