جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إعلان موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار في غزة – رابط فحص

أكد السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عن موعد صرف المساعدات النقدية المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة

أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس القادم الموافق 03/12/2020 ، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وأوضح السفير العمادي في بيان أصدرته اللجنة وصل وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية مساء اليوم الأحد، أن 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 $ لكل عائلة، وهو ذات العدد والقيمة المتبعة منذ عدة شهور.

وشدد على أن عملية توزيع المنحة القطرية 100 دولار ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة – اضغط هنا

وأكد العمادي أن عملية التوزيع ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل تفشي وانتشار فيروس “كورونا” في قطاع غزة.

جدير بالذكر، أن سكان قطاع غزة ينتظرون بشغف موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والمتعففة، والتي تأتي في ظل ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة لليكان في قطاع غزة، بسبب استمرار الحصار، وجائحة فيروس كورونا.

وكانت وسائل اعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تحدثت أن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 11 سيكون خلال هذا الأسبوع، إلى أن أعلنت اللجنة  القطرية مساء اليوم، عن الموعد الذي سيكون نهاية الأسبوع الجاري وتحديدا الخميس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.