جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الكيالي يوضح بشأن الوظائف المُعلنة خلال الفترة الأخيرة في غزة

قال رئيس ديوان الموظفين العام بغزة يوسف الكيالي اليوم الأحد إن ما تم اعلانه عن وظائف خلال الفترة الأخيرة هي عقود لمدة عام تنتهي بالتعيين والتثبيت

قال رئيس ديوان الموظفين العام بغزة يوسف الكيالي اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، إن ما تم اعلانه عن وظائف خلال الفترة الأخيرة هي عقود لمدة عام تنتهي بالتعيين والتثبيت.

وأضاف الكيالي أنه في ظل جائحة كورونا هناك تحدي كبير لديوان الموظفين وتم خلال عام 2020 اعتماد 1320 وظيفة منها 500 للتعليم و400 للصحة وباقي الوظائف لجميع الوزارات.

وأوضح في حديث لإذاعة القدس، أنه تم تنفيذ 95 % من جدول التشكيلات وتم إجراء الإمتحانات ضمن إجراءات السلامة وأعلنت النتائج للوظائف الصحية وباقي الوزارات.

وبخصوص عقود التعليم، أشار الكيالي إلى أنه تم تثبيت عقود التعليم المنعقد عام 2015 حتى نهاية عام 2016 وعددهم 951 معلم وتم تثبيت عقود عام 2017 وعددهم  750 معلم.

وكشف رئيس ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، عن قرار بتثبيت عقود عام 2018 وعددهم 146 معلما، وأنه جاري الآن الإنتهاء من موضوع تثبيتهم.

وفيما يتعلق امتحان التعليم العام المقبل، أكد الكيالي أنه سيكون الترتيب له في شهر 5 على أن يجري الإختبار في شهري 7 أو 8 المقبلين وسيتم ذلك مع أمنياتنا بإنجلاء فيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، أعلن خلال الفترة الماضة، عن عدد من الوظائف الشاغرة في تخصصات مختلفة، في حين أجريت امتحانات التوظيف لبعضها.

وفي ظل استمرار جائحة فيروس كورونا وزيادة الحاجة للكادر البشري العامل في وزارة الصحة، أعلن الديوان عن عشرات الوظائف الجديدة للعمل في الوزارة لمكافحة الفيروس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.