جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أجواء صافية اليوم.. تفاصيل الطقس والأمطار حتى نهاية الأسبوع

يسود جو مستقر يوم الاثنين حيث يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة وخلال الأيام القليلة القادمة مع بقاء الجو باردا في ساعات الليل والصباح الباكر

توقع موقع طقس فلسطين، أن يسود جو مستقر اليوم الاثنين حيث يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، وخلال الأيام القليلة القادمة مع بقاء الجو باردا في ساعات الليل والصباح الباكر، وتنشط الرياح الشرقية في بعض الفترات مما يزيد من الإحساس بالبرودة.

من جهتها، قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الطقس اليوم الاثنين، يكون غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية معتدلا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام.

وتنبأت دائرة الارصاد، أن يكون طقس فلسطين خلال هذه الليلة (الاثنين/الثلاثاء)، غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية.

أما يوم الأربعاء، فيكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

والخميس، يكون الطقس صافيا بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أقل من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.