جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. حقيقة وفاة الفنان عماد فراجين جراء حادث سير في الأردن

خبر وفاة الفنان عماد فراجين أبو الفراجين الممثل الكوميدي الفلسطيني جراء حادث سير مؤسف في الأردن يوم الثلاثاء يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي العربية، مساء يوم الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، بعد أن تداولت صفحات والآلاف من النشطاء خبر وفاة الفنان عماد فراجين الممثل الكوميدي الفلسطيني بالأردن.

ونشرت الصفحات على المنصات الاجتماعية نبأ وفاة عماد فراجين “أبو الفراجين”؛ جراء حادث سير مؤسف تعرض له أثناء سيره في سيارته بإحدى شوارع الأردن، حيث نقل إلى المستشفى وفارق الحياة. وفقا لها.

وتابعت وكالة جورتن نيوز، المنصات الرسمية التابعة للفنان عماد فراجين وجميع شركات الإنتاج والمصادر الفنية الأردنية التي عمل معها، حيث لم يتم تأكيد خبر وفاته أو تعرضه لحادث طرق مؤلم الساعات الماضية.

وقال عماد فراجين : “ما يتم تداوله حول تعرضي لحادث سير و وفاتي لا يوجد له أساس من الصحة، وحسبي الله و نعم الوكيل على كل يُروج اخبار كاذبة”. وفق ما كتب على صفحته بموقع الفيسبوك هذا المساء.

وفي وقت سابق، حاول أصدقاء ومحبو الفنان أبو الفراجين التواصل معه على حسابه الشخصي الموثق على موقع فيسبوك، من أجل الاطمئنان على سلامته والتأكد من صحة خبر موته أو عدمه، قبل أن ينفي لاحقا.

ويعتبر عماد فراجين أحد أبرز النجوم والمواهب الفنية الفلسطينية الأردنية بالعقود الماضية، إذ برز على الساحة العربية قبل عدة أعوام من خلال سلسلة مسلسلات وبرامج كوميدية هادفة، أبرزها (وطن ع وتر).

ولم يعلن عماد فراجين حتى اللحظة، عن طبيعة برنامجه الكوميدي في شهر رمضان 2021 القادم، فيما من المتوقع أن يقوم بتقديم جزءٍ جديد من (وطن ع وتر) برفقة عدد من النجوم الأردنيين والفلسطينيين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.