جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تطورات حالة الطقس الأيام القادمة وموعد عودة الأمطار

غالبية المناطق الفلسطينية سجلت كميات من الأمطار تفوق معدلاتها العامة لهذا الشهر ووصلت ضعف معدلاتها في بعض الأجزاء

أكد الراصد الجوي ليث العلامي، أن الطقس يستقر مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين، لافتا إلى أن شهر نوفمبر شارف على الإنتهاء مُحملاً بالخيرات، وهطلت فيه الأمطار في عدة مناسبات إما نتيجة منخفضات أو حالات عدم إستقرار.

وقال العلامي إن غالبية المناطق الفلسطينية سجلت كميات تفوق معدلاتها العامة لهذا الشهر ووصلت ضعف معدلاتها في بعض الأجزاء، مشيرا إلى أن حالة من عدم الاستقرار الجوي تسيطر على فلسطين الأربعاء القادم، ويحتمل عودة الأمطار مجددا خلالها.

وفيما يلي تفاصيل الطقس حتى الأربعاء القادم، وفق موقع طقس فلسطين:

طقس الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة في الجبال ومائلة الى الاعتدال في بقية المناطق مع سماء صافية غالبا.

طقس الاثنين: لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة في الجبال ومائلة الى الاعتدال في بقية المناطق مع سماء صافية غالبا.

طقس الثلاثاء: يسود جو بارد نسبي الى بارد في ساعات الصباح ومن ثم ترتفع الحرارة نهاراً، لكن حركة الرياح الشرقية النشطة ستعكر الأجواء وتزيد من إحساسنا بالبرودة خاصة في المناطق الشرقية والجبلية، ويسود جو مشمس الى غائم جزئي نهاراً، وجو بارد في ساعات الليل والفجر الباكر.

طقس الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة التي تكون حول معدلاتها الى أدنى بقليل، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق، وفي الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.