جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اتحاد موظفي الأونروا يرد على تخفيض الرواتب إلى النصف

رد رئيس قطاع المعملين في اتحاد الموظفين التابع لوكالة الأونروا بغزة محمود حمدان على قرارالوكالة تخفيض رواتب الموظفين إلي النصف

رد رئيس قطاع المعملين في اتحاد الموظفين التابع لوكالة الغوث “الأونروا” بغزة محمود حمدان على قرارالوكالة تخفيض رواتب الموظفين إلي النصف.

وقال حمدان في حديث لإذاعة صوت القدس اليوم الثلاثاء، إن الاتحاد تابع هذا القرار بكل أسف وألم في ظل أوضاع مأساوية يعيشها اللاجئين في كافة المناطق.

وأكد أنه لا يمكن القبول بهذا القرار، ويجب على إدارة وكالة الغوث “الأونروا” القيام بدورها في توفير أبسط حقوق الموظفين وهي الراتب.

واعتبر حمدان أن قرار تخفيض الراتب إلى النصف سيؤدي إلي توتير حياة أسر الموظفين، وسيؤثر على الحياة الاقتصادية والتي تعيش في أزمة منذ فترة كبيرة.

وأضاف: “سوف نقوم بكل ما يلزم من اعتصامات وإضرابات مشروعة ضد وكالة الأونروا للتراجع عن هذا القرار الجائر بحق الموظفين.

وأكد حمدان أنه تم دعوة الأونروا كثير إلي توفير ميزانية ثابتة للوكالة عبر الأمم المتحدة أسوة بغيرها من المؤسسات الدولية، إلا أنه لم يكن هناك استجابة.

وشدد على أنه سيكون هناك تصعيد قادم واعتصامات إذا لم تتراجع إدارة وكالة الغوث عن قرار تخفيض رواتب موظفي وكالة “الأونروا”.

وتابع رئيس قطاع المعملين في اتحاد موظفي الأونروا، أن قطع الأموال عن الوكالة هو بالدرجة الأولى سياسية، تستهدف اللاجئين الفلسطينيين من اجل إنهاء قضيتهم.

وطالب حمدان جميع دول العالم بضرورة المساهمة في معالجة الأزمة المالية التي تعاني منها وكالة “الأونروا” لتقديم خدماتها الإنسانية على أكمل وجه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.