جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أسعار صرف العملات اليوم الأربعاء 18 نوفمبر – الدولار مقابل الشيكل

أسعار صرف العملات مقابل الشيكل اليوم الأربعاء 18 نوفمبر حيث شهد انخفاضا واضحا في التعاملات الصباحية في السوق المحلية الفلسطينية

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الشيكل الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 18 نوفمبر2020، انخفاضا واضحا منذ  أكثر شهر في التعاملات الصباحية داخل أسواق الصرف الفلسطينية بالضفة وغزة.

و قال موقع الاقتصادي، إن سعر صرف الشيكل الإسرائيلي أمام الدولار في السوق الفلسطينية، يراوح قرب أعلى مستوياته منذ أعوام، مع عودة الثقة للعملة الإسرائيلية بفعل انتهاء فترة الاغلاق.

وجاءت أسعار صرف العملات الأجنبية المتداولة في السوق الفلسطينية، مقابل الشيكل الإسرائيلي لليوم الأربعاء، كما وصلت موقع جورتن نيوز،على النحو التالي:

الدولار الأمريكي: 3.35 شيكل

اليورو الأوروبي: 3.98 شيكل

الدينار الأردني : 4.73 شيكل

الجنيه المصري: 0.21 شيكل

ويأتي تراجع الدولار الأمريكي أمام الشيكل، بسبب ببيانات أظهرت توقف بنك إسرائيل عن شراء النقد الأجنبي من السوق المحلية، لإضعاف عملته، وتعزيز تنافسية الصادرات.

جدير بالذكر، أن أسعار العملات مقابل الشيكل قابلة للتغيير خلال ساعات اليوم، لعدة أسباب منها خارجية وداخلية، وتسعى وكالة “جورتن نيوز” لتحديث الأسعار في حال حدوث  تغيير عليها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.