جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس وفتح تعقبان على اعتقال قوات الاحتلال القيادي حسن يوسف

أصدرت حركة حماس تصريحا صحفيا تعقيبا على اعتقال قوات الاحتلال القيادي في الحركة حسن يوسف من منزله في مدينة رام الله فيما أعربت حركة فتح عن إدانتها لاعتقاله

أصدرت حركة حماس اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020، تصريحا صحفيا تعقيبا على اعتقال قوات الاحتلال القيادي في الحركة حسن يوسف من منزله في مدينة رام الله، فيما أعربت حركة فتح عن إدانتها لاعتقاله.

وقالت حركة حماس في بيان لها وصل “جورتن نيوز” نسخة عنه، إن اعتقال قوات الاحتلال القيادي الشيخ حسن يوسف، يأتي في سياق حملة الاعتقالات والتهديدات الشعواء التي يشنها ضد قيادات وأبناء الحركة.

وأكدت أن هذه الحملة لن تفلح في ثني أبناء الحركة وقياداتها عن دورهم الطليعي في مواجهة مشاريع الاحتلال والتصدي لها، وأن الشيخ حسن يمثل نموذجا فريدا في الإصرار على النضال ضد الاحتلال ومشاريعه.

وأشارت حركة حماس إلى أن القيادي يوسف، يقضي اليوم أكثر من ثلث عمره في السجون دفاعا عن قضية شعبنا واستعادة حقوقه، مؤكدة أن اعتقاله لن يوقف مسار الوحدة الذي عمل من أجله طوال الشهرين الماضيين.

وأوضحت أن الشيخ يوسف تعرض خلال الشهرين الماضيين لضغوط وتهديدات من الاحتلال عبر الاستدعاء المتكرر، “فقد كان يجوب الضفة من شمالها لجنوبها مشاركا في الفعاليات الوطنية المختلفة”.

من جهته، أدان أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، باعتقال القيادي في حركة حماس حسن يوسف، من منزله في مدينة رام الله بالضفة.

وشدد الرجوب على أن اعتقال يوسف هو استمرار لنهج الاحتلال في اعتقال العشرات من أبناء شعبنا يوميا، ويأتي في إطار محاولات العبث بالساحة الفلسطينية، ومحاولة للتأثير على إنجار الوحدة الوطنية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.