جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العثور على جثة فتاة بمنزلها في محافظة قلقيلية

العثور على جثة فتاة في منزلها بمحافظة قلقيلية والشرطة والنيابة العامة بلاشرت إجراءات البحث والتحقيق

أعلنت الشرطة الفلسطينية بالضفة الغربية صباح اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، العثور على جثة فتاة في منزلها بمحافظة قلقيلية، فيما أكدت أن طواقمها والنيابة العامة باشرتا إجراءات البحث والتحقيق.

وأوضحت الشرطة أنها بدأت عملية البحث والتحري وباشرت النيابة العامة اجراءات التحقيق في ظروف وملابسات وفاة مواطنة (24 عاما) فجر اليوم، في منزلها الكائن في بلدة النبي الياس شرق مدينة قلقيلية.

وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة، أن اتصال ورد إلى غرفة عمليات الشرطة الفلسطينية في قلقيلية حول وجود جثه تعود لمواطنة في أحد المنازل ببلدة النبي الياس شرق مدينة قلقيلية.

وأكد ارزيقات في بيان صحفي وصل وكالة “جورتن نيوز” أنه تم تحريك قوة من المباحث العامة بالشرطة لمكان العثور على جشة الفتاة الفلسطينية، وقامت بمعاينة المكان وبدأت بإجراءات البحث والتحري.

ولفت إلى أنه تم ابلاغ  النيابة العامة المختصة التي  انتقلت لموقع الحادثة وقامت بإجراءات الكشف اللازمة وقرر رئيس النيابة احالة الجثة الى معهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.

وأول أمس الاثنين، فتحت النيابة العامة تحقيقا فيما باشرت الشرطة إجراءات التحري بوفاة مواطن 46 عاما ببلدة الريحية جنوب الخليل، وذلك بعد ورود بلاغ لغرفة عمليات شرطة المحافظة بوصول الجثة للمشفى.

وبيّن ارزيقات في بيان صحفي، أنه تم ابلاغ النيابة العامة والتي باشرت بالتحقيق في الحادثة حيث تم التحفظ على جثة  المواطن داخل المستشفى ليتم تحويلها إلى معهد الطب العدلي لمعرفة وتحديد سبب الوفاة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.